آخر زيارة لك في
إظهار / إخفاء الإعلاناتجديد الاخبار والاعلانات
منتدى الدراسة في الجزائر :: المنتديات العامة :: الأخبار العامة


أهلا وسهلا بك إلى منتدى الدراسة في الجزائر .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
رضيع يقضي 25 ساعة وحيدا وسط صحراء الوادي
كاتب الموضوعرسالة
عضـو جـديـد
 عضـو جـديـد
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 12/02/2013
<b>المساهمات</b> المساهمات : 24
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 71
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رضيع يقضي 25 ساعة وحيدا وسط صحراء الواديمرسل: الخميس يناير 30, 2014 10:24 am



عثرت قوات الدرك الوطني بالوادي أمس، في حدود العاشرة صباحا على الطفل أسامة ترممو، البالغ من العمر 18 شهرا فقط بعد أن قضى اكثر من 25 ساعة وحيدا بالصحراء رغم برودة الطقس.

عائلة أسامة المقيمة ببلدية المقرن بولاية الوادي، خرجت في رحلة تنزه للتمتع بمناظر الصحراء، وأكل اللحم المشوي على الجمر، وخبز الملة، ولم تنتبه لصغيرها وهو يحبو إلى أن اختفى بين الكثبان الرملية والأشجار ولم يعثر له على أثر، حيث كان قد ابتعد ووارته عن الأنظار الرمال ونباتات الصحراء.

العائلة عادت من رحلة التنزه في حالة هيجان ورعب وقلق، على ابنها واستنجدت بقوات الدرك الوطني، وأفراد الأسرة الموسعة وشرعوا في رحلة بحث وتفتيش عميقة وتمشيط للصحراء التي كانت بها الأسرة تتمتع.

قوات الدرك استعملت الكلاب المدربة، وجندت طواقمها في رحلة بحث وتفتيش عن الصغير أسامة والكل يئس من العثور عليه حيا بعد أن كان البرد قارسا والصحراء تنتشر بها الذئاب والكلاب المتوحشة.

وبعد يوم كامل من البحث وبمساعدة الكلاب المدربة، التي اشتمت رائحة اللباس، اهتدت إلى مكان الصغير، ليعثر عليه نائما تحت شجرة وحيا يرزق.

وأبدى عناصر الدرك اندهاشهم، من اكتشافه حيا، كون البرودة شديدة والرياح قوية، في هذه الأيام بصحراء الوادي، ناهيك عن الجوع، ووصف عناصر الدرك ذلك بالطفل المعجزة الذي حمته العناية الإلهية.

وتم العثور عليه بصحراء سيدي عون على بعد 20 كم من طريق الفيض الوادي، وإرجاعه لوالديه لتعود لهم البسمة والفرحة ومتعة التنزه من جديد.
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة في الجزائر :: المنتديات العامة :: الأخبار العامة-
مؤتمرات علمية عالمية تربوية

حذف الكوكيز
Loading...

pixels لمشاهدة أفضل يرجى استخدام شاشة 1024* 768
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2013 MдệSTяO. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة للدراسة في الجزائر
free hit counter code
Hmammaroc.Com